Rizky Garut

Email Account

بعض الحيل أنه عندما ننسى أو يمكن التغلب على دفاتر الحسابات الخاطئة الوجه ، ymail و Gmail ، Lmail وغيرها عن طريق :

A. حساب لجعل جودة :
1. بيانات شحن الحساب.
ملء جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح وسليم ل، وتخزينها في نسخ لصق في Microsoft Word على سبيل المثال ، أو أن تكتب في كتاب خاص من السجلات الشخصية.
2. مشكلة تقنيات الحساب.
حقول الإجابة على الأسئلة التي تجعلنا لا ننسى ، عندما حسابنا في عشرات أو مئات ، والعديد من نسيان أو خطأ ، استخدم بأسئلة الشخصية (الخاصة) المرتبطة بهذا الاعتبار ، على سبيل المثال :
السؤال 1 : استخدام الاسم الأول (؟ اسمي الأول) ،
أسئلة ل2 : استخدام اسم آخر (قبي).
فمن السهل جدا على الرغم من أننا نمتلك مئات الحسابات التي يمكن ان يبقى في وتجنب أي مشاكل بسرعة الكشف عنها.
3. التقنية اسم الحساب.
لكي لا تخمين أو تغييرها شخص ، واستخدام الاسم في شكل ثلاث كلمات ، والتي هي سنتان إلى التشكيك والضمانات الأخرى التي لم يتم الكشف عنها من قبل الآخرين. على سبيل المثال : @ yahoo.com أو abdi.tigarut aceprizky.garut yahoo.co.id @. لاحظ "abdi.tigarut" ، هناك ثلاث كلمات ؛ خادما - TI - عرعروط ، سيتم اتخاذ هذا لا يخدعوا وعرعروط ، عرعروط - TI ، خادما - TI ، TI - خادمة ، عرعروط ، خادمة ، عرعروط والموظفين الآخرين.
4. حساب كلمة المرور.
استخدام نفس كلمة المرور ، من أجل تبسيط أدائنا ، على سبيل المثال في عائلتنا هناك 5 أشخاص ، ويمكن الحصول على مئات من رسائل البريد الإلكتروني فقط مع خمسة كلمة المرور. أو استخدام كلمة مرور محددة للوجه التحديد الذاتي ، وفيما يتعلق تاريخ الميلاد ورقم الهاتف وتاريخ التزاوج ، الخ ، والذي يسمح لنا أن نعرف عنه.
5. تأكيد الحساب.
تأكيدها ، مثل الكتاب وجها لإنشاء حساب في البريد الإلكتروني المسجل أو رقم الهاتف. لا ننسى البريد الإلكتروني وكلمة السر ، وبعد ذلك سنكون في اشارة الى حل المشكلات بسهولة.
6. يعرض البريد الالكتروني على معلومات.
حفظ البريد الالكتروني التي اطلعت عليها اسم أصدقاء ، وعندما ننسى لأن الحسابات الكبيرة ، يمكن أن نرى رسائل البريد الإلكتروني في السؤال إذا كنت قد نسيت لتسجيل الدخول على البريد الإلكتروني facebooks.
7. جعل الرابطة الحساب.
جعل الروابط بين الحسابات مع بعضها البعض ، على سبيل المثال للاتصالات النسبية أو غيرها. وكذلك ، إذا كان في جوجل مع أقارب / مجموعة خاصة بحيث من السهل التحقق الإضافية. أو في بريد ويندوز لايف ، كما انها هي نفسها. مما يجعل من الاسهل بالنسبة لنا عندما تكون هناك مشاكل غير متوقعة.
8. إعدادات الحساب.
الإعداد لحساب من الضروري جدا ، ليس فقط بسبب وضع الرأي القائل بأننا تبدو أنيقة جدا وجميلة وجذابة ، ويمكن أن يتمتع بها كثيرة ، ولكن هناك حاجة لضبط الحساب من أجل البقاء يذهب.
9. وغيرها ، وربما لا يزال هناك الكثير من آراء الناس.

B. صيانة أداء الحساب
1. زيارة صديق لك مع الأداء.
زيارة البريد الإلكتروني نفسه. فمن الضروري ، لم يعد ممكنا نظرا لزيارتنا ، على الرغم من عدم نسيان كلمة السر سيؤدي إلى إغلاق عضويتنا.
2. نحن التقرير معلومات الأداء.
تقارير الأداء إلى البريد الإلكتروني ونحن في حاجة ماسة لاكتشاف ما إذا كان أو لم يكن قيد التشغيل ، وجعلها أسهل للكشف عن المعلومات ، وبدوره في وقت واحد رسائلنا عن إغلاق بعض الأطراف والسياسات التي هي في مكان (حيث يمكننا أن نجعل من البريد الإلكتروني).
3. الحذر الرعاية السليمة والمحافظة عليه.
التي يمكن أن تكون رصيدا حفظ نحن نملك ، أكثر ما إذا كنا كأصحاب عمل أو تخزين البيانات أو المعلومات العالم الظاهري ، البريد الإلكتروني هو لا يصدق مفيدة ، وهذا هو أساس النجاح لتحقيق واقع مختلف الخطط طوباوية أو رغبات والمستقبل.
نحافظ على :
أ البريد الإلكتروني الاستمرارية ،
ب. المشي في البريد الإلكتروني ،
(ج) استخدام البريد الإلكتروني ومنافع ،
د. الخطأ وننسى أننا سوف البريد الإلكتروني ،
ه. نؤكد دائما قوة إلكترونية إلى مكان في السؤال (مزودي خدمات البريد الإلكتروني ذات الصلة).
ف. التنمية حتى أن رسائل البريد الإلكتروني لدينا هي في النظام والفوائد في العلبة.
ز الفتوات البريد الإلكتروني ،
ح والشيء الآخر حول البريد الإلكتروني.
ذهب ذلك بشكل جيد ، وعلى نحو سلس لا جدوى في الحياة.
4. أدلة أنفسنا.
كان هناك من ينكر ضرورة للحياة وهويتنا استخدام العالم الافتراضي العالم الحقيقي بشكل عام. وسوف يتضح من نفوسنا الطريق ونحن نفعل ذلك ، كل شيء نحن بحاجة لإثبات حقها في طرح الخير في الأمور والشؤون ، والظروف والأحوال ، والتسامح ، والرؤية ، وتغطية كل من الآن ولاحقا في أوقات النهاية.
5. والشيء الآخر المتصلة رسائل البريد الإلكتروني التي لدينا واستخدامها.

جيم تحسن حساب البريد الإلكتروني.
1. الزيادة في القائمة.
إذا كان لديك بريد إلكتروني وهو مجاني ، ونحن العالم المتزايدة من رسائل البريد الإلكتروني التجارية ذات الصلة ولا سيما تنتمي إلينا. على سبيل المثال ، لأننا أحرار في الانتقال الى لدينا اسم نطاق مجاني ، على سبيل المثال ، (ahmadhilwanusmani@si-macca.co.cc) ، لأننا استخدام مجال نقل البريد الإلكتروني نطاق مجاني من نظام خدمة Gmail (simakkah@gmail.com) مركز لتعمل بشكل جيد مع كليهما أو نقل الكلمة نفسها (التي كانت واحدة فقط ، بين الاثنين).
أو إذا أردنا شراء المجال كل عام مع أي بريد إلكتروني معين من البائع ، مثل ؛ namakita@domainkita.com. هذا يزيد من الأداء والاعتمادية على أطراف معينة مرتبطة ببعضها البعض ، وتستمر في تأكيد سيتوجه المزيد من الأعمال التجارية المستدامة التي تقوم على.
2. شراء البريد الالكتروني الخاص.
في الواقع هناك بعض طرف معين انه اشترى عمدا لملقم البريد الخاصة بهم مع هذا يمكن أن تحسن كل شيء. هذا نادرا ما قصة ولكن في الواقع هناك كما لو أنه كان حرا في المجال لأننا اشترى المجال. إن لم يكن ، لا وجود لها. ومع ذلك ، هذا امر بالغ الخطورة اذا كنا حقا الحفاظ على ، أو المنتسبين مع اثنين من نظام خدمة البريد الإلكتروني من أجل الحصول على مختلف الخدمات التي من السهل العمل والتعاون ذات الصلة وزيادة الأخوة وزيادة الدخل.
3. سياسات محددة موجودة على السندات واحدة أو نقابة ملف.
وينبغي أن لا تكون هذه السياسة لا ، على أن تليها جيد ومنظم. إن لم يكن ، ثم يتعرض للطرد إلى حسابات البريد الإلكتروني لدينا ، مثل دفع لا تستخدم في وقت متأخر أو لم تدفع أو السماح على الإطلاق. هذا يمكن أن يكون بالتأكيد السبب في عرقلة والاستدامة لا يمكن أن تستخدم إلا أننا دخلنا ينبغي تمديد شراكة جديدة لاستخدامه.

Assalamualaikum Wr. Wb.
Beberapa trik agar ketika kita lupa atau keliru account Face books, Ymail, Gmail, Lmail dan yang lainnya bisa teratasi dengan cara:

A. MEMBUAT ACCOUNT KWALITAS:
1. Pengisian Data Account.
Mengisi semua data yang diharuskan dengan baik dan benar, serta disimpan dalam Copy Paste di Microsoft Word misalnya, atau menulisnya di buku khusus catatan pribadi kita.
2. Teknik Soal Account.
Isian jawaban pertanyaan yang membuat kita tidak lupa, ketika account kita berpuluh-puluh atau beratus-ratus, tentu banyak lupa atau kelirunya, gunakan pertanyaan yang dibuat pribadi (sendiri) yang terkait dengan account tersebut, misalnya:
Pertanyaan ke 1: Pergunakan nama depannya (nama depanku?),
Pertanyaan ke 2: Pergunakan nama belakangnya (nama belakang ku?).
Ini sangat memudahkan sekalipun ratusan account yang kita miliki bisa tetap masuk dan menghindari jika ada masalah sangat cepat terdeteksi.
3. Tehnik Nama Account.
Agar tidak ditebak atau dirobah orang, pergunakan nama yang berbentuk tiga kata, yang dua untuk dimasukan ke pertanyaan dan yang satunya penjagaan agar tidak terdeteksi oleh orang lain. Misalnya: aceprizky.garut@yahoo.com atau abdi.tigarut@yahoo.co.id. Perhatikan "abdi.tigarut", disitu ada tiga kata; abdi-ti-garut, ini akan mengecoh dan bisa diambil ti-garut, garut-ti, abdi-ti, ti-abdi, garut-abdi, abdi-garut dan lainnya.
4. Password Account.
Pergunakan password yang sama, dengan tujuan mempermudah kinerja kita, misal dalam keluarga kita ada 5 orang, ratusan email bisa di get dengan lima pasword saja. atau menggunakan password tertentu buat diri sendiri yang khusus, berkenaan dengan tanggal lahir, nomor telpon, tanggal kawin dll, yang memudahkan kita mengenalnya.
5. Konfirmasi Account.
Mengkonfirmasinya, misal membuat account Face book ke email yang didaftarkan atau ke nomor telpon. Jangan sampai lupa email dan passwordnya, dan nanti akan menjadi acuan kita untuk menyelesaikan masalah dengan mudah.
6. Menampilkan email di info.
Simpan nama email terlihat oleh teman, ketika kita lupa karena banyaknya account, bisa melihat email yang dimaksud jika lupa emailnya untuk masuk di Face books.
7. Jadikan Ikatan Account.
Jadikan ikatan antara account satu dengan lainnya, misal perhubungan saudara atau lainnya. begitupun jika di Google dengan saudara/grup khusus sehingga add pengecekan gampang. ataupun di Windows Live Mail, itu juga sama. sehingga memudahkan kita ketika ada masalah yang tak diharapkan.
8. Setting Account.
Penyetingan account dalamnya sangat dibutuhkan, karena bukan hanya setting tampilan yang kita terlihat agar gaya dan indah serta menarik serta bisa dinikmati banyak pihak, melainkan setting account sangat dibutuhkan untuk keberlangsungannya berjalannya.
9. Dan yang lainnya, mungkin masih banyak dari pendapat orang.

B. MEMELIHARA KINERJA ACCOUNT
1. Kunjungi Email Kita Dengan Kinerja.
Mengunjungi email sendiri. Ini sangat diperlukan, dimungkinkan akibat kita lama tidak dikunjungi, sekalipun tidak lupa passwordnya akan mengakibatkan ditutupnya keanggotaan kita.
2. Laporan Informasi Kinerja Kita.
Laporan kinerja ke email kita sangat dibutuhkan untuk mendeteksi berjalan atau tidaknya, dan memudahkan untuk deteksi informasi dan sekaligus menghidupkan email kita dari penutupan pihak tertentu dan kebijakan yang berada dalam tempat tersebut (dimana kita membuat email).
3. Hati-Hati Menjaganya dan Memeliharanya.
Dengan kita menjaga bisa menjadi aset tersendiri, apa lagi jika kita bekerja sebagai pengusaha atau penyimpanan data atau informasi didunia maya, email sangan berguna dan itu adalah dasar dalam kesuksesan untuk meraih kenyataan dari berbagai hayalan atau keinginan serta rencana masa depan.
Kita menjaga:
a. Keberlangsungan email,
b. Berjalan email,
c. Guna dan manfaat email,
d. keliru dan lupa kita akan email,
e. Selalu konfirmasi kekuatan email ketempat yang bersangkutan (pemberi email terkait).
f. Pengembangan agar email kita ada guna dan manfaat yang di dapat.
g. Pengganggu email,
h. Dan hal lainnya tentang email.
Sehingga berjalan dengan baik, lancar dan ada gunanya dalam kehidupan.
4. Bukti Diri Kita.
Tidak bisa dipungkiri merupakan kebutuhan kehidupan dan identitas kita didunia maya yang digunakan didunia nyata pada umumnya. Akan terlihat dari jiwa kita dengan cara kita melakukannya, segala sesuatu ada haknya yang perlu kita buktikan dengan mengedepankan kebaikan dalam berbagai hal, urusan, situasi, kondisi, toleransi, pandangan, jangkauan baik sekarang dan kelak di akhir jaman.
5. Dan Hal lainnya yang berhubungan dengan email yang kita miliki dan pergunakan.

C. PENINGKATAN ACCOUNT EMAIL.
1. Meningkatkan dari yang ada.
Jika kita sudah memiliki email yang bersifat gratis, kita meningkat kedunia bisnis dalam terkait email yang khusus milik kita. misal karena kita free bisa pindah ke nama domain free kita, contoh; (ahmadhilwanusmani@si-macca.co.cc), karena kita menggunakan domain free dari perpindahan domain email pusat Gmail (simakkah@gmail.com) baik dengan sistem berfungsi keduanya atau dipindahkan namakan tersendiri (yang dipakai hanya satu, diantara keduanya).
Atau jika domain yang kita beli tiap tahunnya dengan ada email yang diberi dari pihak penjualnya, seperti; namakita@domainkita.com. Ini meningkatan kinerja dan kepercayaan pihak tertentu untuk kita saling terus terkait dan berkelanjutan lebih menegaskan akan perjalanan usaha yang dijalankan.
2. Membeli Email Khusus.
Dalam kenyataannya ada sebagian pihak tertentu dengan sengaja ia membeli server untuk email sendiri dengan ini bisa meningkatkan segalanya. Ini jarang cerita tetapi nyatanya ada seolah-olah ada gratis dalam suatu domain karena kita membelinya domain tersebut. jika tidak, tidak mungkin ada. Akan tetapi ini sangat riskan jika kita benar-benar memeliharanya, atau mengaitkan dengan sistem dua layanan email agar bisa didapat berbagai layanan karya yang mudah dan kerjasama yang relevan dan menambah persaudaraan serta meningkatkan pendapatan.
3. Kebijakan tertentu yang ada pada satu ikatan atau sindikat.
Kebijakan ini tidak boleh tidak, harus diikuti dengan baik dan tertib. jika tidak, makan terkena pemberhentian akan account email kita, misalnya telat bayar atau tidak dibayar atau dibiarkan tidak digunakan sama sekali. tentu ini bisa jadi penyebab keberlangsungannya terhambat dan tidak bisa digunakan kecuali kita sudah mengadakan kerjasama baru perpanjangan hingga bisa digunakan sebaiknya.

0 comments:

Post a Comment